حمامات

أفضل افكار حمامات

في العامين الماضيين ، مرت أفكار الحمامات في البلاد بشيء من التحول الدراماتيكي. لم تعد مجرد غرف وظيفية حيث يمكننا أن نبدأ وننهي أيامنا ، فمن المرجح الآن أن تكون أفكار ديكور الحمامات في المنزل مراكز صحية حيث نسترخي ونهرب ونجدد ونصلح – وكان لهذا تأثير كبير ليس فقط على الطريقة تبدو الحمامات ولكن كيف نصممها. وهذا يعني إعطاء المساحة التي يمكننا توفيرها في الحمامات الحالية للميزات الفاخرة ، مما يعني أن التصميم الجيد للحمام يعتمد على مزيج جيد من الشكل والوظيفة.

سواء كنت تخطط لتحديث حمامك الرئيسي ، أو ترقية غرفة الاستحمام أو تحويل المساحة غير المستخدمة إلى جناح فاخر ، يمكننا مساعدتك بمجموعة واسعة من أفكار الحمام التي تناسب ذوقك ، من الألوان والمواد إلى التشطيبات والأشكال. بالإضافة إلى ذلك ، اخترنا أفضل خبراء التصميم والحمامات في العالم لنقدم لكم نصائح لا مثيل لها في تصميم الحمام.

حمامات

أحد عناصر تصميم الحمام الذي غالبًا ما يتم إهماله هو العمل الفني على الجدران يكون دائمًا لمسة نهائية نضيفها لإضفاء اللون والشخصية والشعور الفريد . ومع ذلك ، غالبًا ما يتم التغاضي عنه في الحمامات ، مما قد يترك الغرفة بلا روح. ومع ذلك ، فهو حل سهل. لست من أشد المعجبين بالأعمال الفنية ذات الطابع الخاص بالغرفة ، مثل الصور الساحلية في الحمام .

وصور الطعام في المطبخ ، على سبيل المثال ، ومع ذلك ، فإن جمال الأفكار الفنية للحمام هو أنه نادرًا ما يراها الضيوف ويمكن أن يكونوا بالكامل شخصي لك.
أدناه ، قمنا بإدراج صور الحمام المفضلة لدينا وأفضل الاختيارات لأفضل أفكار الحمام جنبًا إلى جنب مع نصائح الخبراء في التصميم ، مما يمنحك الإلهام والمعرفة لإنشاء حمام أحلامك.

قم بتلطيف حواف الحمام بالمنسوجات

عندما نقوم بتزيين الحمامات ، فإننا نميل إلى التركيز والتركيز على الجوانب العملية: تجهيزات الحمام ، والتخزين ، والأرضيات والجدران. ومع ذلك ، لا ينبغي إهمال التشطيبات الأكثر نعومةً وزخرفةً ، خاصةً المنسوجات ، والتي يمكن استخدامها ليس فقط لجعل الحمام أكثر جاذبية ، ولكن لإضافة لون وطبقات أيضًا ، كما هو الحال في هذا الحمام

الجماليات لا تقل أهمية عن العناصر العملية عندما يتعلق الأمر بإنشاء حمام جذاب ، نستخدم أكبر قدر ممكن من القماش في الحمامات ، لأنه يمنعها من البرودة والصلابة والصدى

اختر أنظمة ألوان الحمام الأكثر كلاسيكية

إذا لم تكن متأكدًا من الطريقة التي تريد اتباعها مع تصميم حمامك ، فلا يمكنك أن تخطئ كثيرًا في استخدام أفكار الحمام الكلاسيكية باللونين الأزرق والأبيض. هذا المزيج الكلاسيكي ، كما يظهر في الحمام لا يواعد أبدًا ويبدو دائمًا طازجًا.

يمكن أن يشعر الأزرق والأبيض بالبرودة في الظل الخاطئ أو في الحمام الخطأ، مفتاح النجاح هو تحليل درجة حرارة ضوء النهار في حمامك واختيار لون أزرق يكملها. تميل الغرف التي تواجه الشمال أو الشرق ، أو تلك التي تحتوي على نوافذ صغيرة ، إلى الشعور بالبرودة ، لذا فهي بحاجة إلى موسيقى البلوز الدافئة. الحمامات التي تواجه الجنوب والغرب ستشعر بالدفء بشكل طبيعي لذا يمكن أن تأخذ نغمة أكثر برودة.

اختر ديكور الحمام الدافئ

نحن نميل إلى اللعب بأمان مع ديكور الحمامات الريفية ، لكن هذا يمكن أن يجعل هذه المساحات تبدو سريرية قليلاً. فلماذا لا تفكر خارج الصندوق؟ خذ هذا الحمام المصنوع من الحجر والزيتون كمثال – ليس بالضرورة لونين قمت بتجميعهما معًا – ولكنه يعمل بشكل جيد حقًا. و لماذا؟ نظرًا لأن اللونين لهما نفس النغمة ، فهذا يعني أنهما لهما نفس كثافة اللون ، ولا يكون أي منهما أكثر إشراقًا أو أغمق من الآخر ، ويعمل بلاط الأرضية الأبيض كلوحة قماشية فارغة تحافظ على المظهر معًا.

 

إضافة لمسات تزيينية مع ورق الحائط

 

عندما نفكر في تزيين حماماتنا ، عادةً ما يكون الطلاء والبلاط في مقدمة أذهاننا ، وتميل أفكار ورق الحائط للحمام إلى الإهمال كخيار. ولكن يمكن أن يعمل بشكل جيد حقًا

إذن ، كيف تجعله يعمل إذا كنت لا تريد إضافة المزيد من الألوان إلى مخططك؟ اخترت علم المعادن ، تشطيبات الحمام المصقولة والمصقولة لدينا هي خيار شائع لأي شخص يبحث عن مظهر فاخر. إنها مثالية لإنشاء نقطة محورية وإضافة الهيكل والبريق إلى مخطط الحمام. تعتبر اللمسات المعدنية في الحمام من المألوف بشكل كبير في الوقت الحالي ، ويمنح البرونز إحساسًا حقيقيًا بالفخامة.

 

إن دمج حوض استحمام قائم بذاته بلمسة نهائية معدنية جريئة يغير حقًا إحساس الغرفة بأكملها. لقد رأينا العملاء يطابقون الحمام ذي الألوان الزاهية بجدار مميز لإلقاء نظرة قوية حقًا ، بينما يدلي آخرون ببيان من خلال جعل الحمام المعدني نجم العرض في مساحة خلفية أكثر تقليصًا.

تقديم القوام للفائدة والدفء

يمكن أن توفر أفكار الغرور في الحمام الفرصة لإضافة نسيج مهم إلى الغرفة التي غالبًا ما تهيمن عليها الأسطح الصلبة والباردة واللامعة. هذا الحمام  يوفر مزيجًا مثاليًا من الهدوء وعناصر التصميم العصرية لديكور الحمام. إنه خفيف وجيد التهوية ومليء بالقوام الرائع. يضفي الخشب طابعًا ودفئًا بينما السجادة القديمة هي المصدر الرئيسي للون – مما يُظهر مدى رقة مخطط ديكور الحمام.

كرسي بوكل جذاب للغاية بجودته الملموسة ويتناقض مع كونترتوب الرخام الأبيض. كما في السابق ، يتم استخدام النحاس لتليين البشرة ويعتبر لونًا آخر.

تثبيت الساونا

الساونا هي أفضل علاج للرفاهية ، مع حرارة جافة لتهدئة العضلات والتخلص من التوتر الروحي. في حين أن الصندوق الخشبي النموذجي جيد في صالة الألعاب الرياضية المنزلية ، إلا أنه يمكن أن يتغلب على الحمام في المنزل ، لذلك ابحث عن التصميم مع الألواح الأنيقة أو حتى الجدران الزجاجية لمساحة السبا الشخصية الخاصة بك.

يمكن للساونا الآن أن تتناسب مع المخطط الذي تريده هي تصميم متعدد الاستخدامات ، ومثالي للحلول المصممة حسب المقاس ، مع ألواح زجاجية عريضة ممتدة من الأرض إلى السقف وسقف زجاجي يضفي إحساسًا جميلًا بالضوء والتهوية.

يمكن أيضًا تخصيص حمامات البخار مثل هذه بخشب مختلف وإضاءة ملونة ومكبرات صوت.

إنشاء مساحة مهدئة

الحمام هو أحد الغرف الوحيدة في المنزل حيث يمكنك ، حرفيًا ، حبس نفسك لبعض الوقت ، من المنطقي إنشاء ملاذ حيث يمكنك الاسترخاء والانتعاش والحيوية

الأمر كله يتعلق بإنشاء ملاذ هادئ ، حيث يتم النظر في كل عنصر وتصميمه بعناية. تعتبر الحمامات القائمة بذاتها مرادفًا لتصميم الحمام الفاخر ، وهي تخلق انطباعًا حقيقيًا في بيئة السبا الهادئة. أصبحت الدشات المتساقطة مع رأس الدش المتناسق الآن قياسية في الحمامات المصممة على طراز السبا.

استخدم الحيل المرئية الرقيقة لتوسيع المساحة


لاحظ الخطوط الأفقية التي يمكن تمييزها فقط من بلاط الرخام في هذا الحمام؟ هذا ، جنبًا إلى جنب مع الأسطح العاكسة والألوان الباهتة ستجعل الحمام يبدو أكبر: أوسع وأطول. حقيقة أن الرخام يتم نقله إلى وحدة الموبيليا سيضمن إحساس المساحة أكبر أيضًا.
أحد المفاهيم الخاطئة الكبيرة هو أنه إذا كنت تحب الألوان المحايدة ، فأنت لا تحب اللون ، ولكن في الواقع هناك عدد لا يحصى من الظلال المذهلة والمحايدة التي تعمل بشكل جيد معًا لإنشاء مخطط ديكور حمام مثالي ، مثل فكرة الحمام الرمادي المتطورة الموضحة أعلاه.

الطريقة الفعالة لإضافة طابع لمساحة الحمام المحايدة هي تقديم لمسة نهائية غنية ودافئة مثل النحاس داخل الأدوات الصحية والتفاصيل. يساعد هذا في خلق اهتمام بصري حيث يكمل النحاس الأصفر الظهر ، لوحات الألوان المحايدة بشكل جيد ، مع زيادة تعزيز الجمال الطبيعي للرخام.

Back to list

Leave a Reply

Your email address will not be published.