Uncategorized

افضل الافكار للانتريهات

هذه هي أفكار غرفة المعيشة المفضلة لدينا وقد أضفنا نصائح متعمقة من مصممين مشهورين وفريقنا الخاص من الخبراء أيضًا ، حتى تعرف كيفية تصميم غرفة جلوس بأمان.

في بعض الأحيان يكون أصعب ما يجب فعله عند البحث عن أفكار للانتريهات هو البدء فعليًا.  والجزء الأكثر أهمية احصل على لوحة مزاجية لإلهام مخططات ألوان الانتريهات . “تذكر أن أي غرفة عبارة عن مجموع أجزاء مختلفة ، لذا حاول إنشاء لوحة مزاجية بها أكبر

عدد ممكن من العناصر التي يمكنك الحصول عليها. عند اختيار ألوان الطلاء ، فكر في جانب غرفتك (الشمال ، الشرق ، الجنوب ، الغرب) – اللون الذي رأيته في مجلة أو منزل صديق قد لا يستجيب في غرفتك ، لذا فإن أخذ العينات أمر ضروري ، حاول رسم حوامل كبيرة ذلك يمكنك التحرك حول الجدران في أوقات مختلفة من اليوم لترى كيف يتحول اللون في جميع ظروف الإضاءة الطبيعية. هذه الغرفة الجميلة من تصميم المصمم الداخلي كورتني بيشوب (تفتح في علامة تبويب جديدة) هي خير مثال على لوحة المزاج الناجحة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فإن معرفة كيفية إنشاء لوحة المزاج سيساعدك على إنشاء أداة مفيدة تثبت أنها ضرورية لتحقيق المشروع الداخلي لأحلامك.

 

2. دهن جميع الأسطح بلون واحد

لقد وجدنا أنه نظرًا لأننا نقضي جميعًا المزيد من الوقت في منازلنا ، فقد كان هناك تحول مثير حقًا في مدى تجربتنا مع أفكار طلاء غرفة المعيشة ، ويركز عملاؤنا بشكل متزايد مخطط غرفة المعيشة الخاصة بهم 

“أحد هذه الاتجاهات هو اللون من الرأس إلى القدمين – طلاء الجدران والأعمال الخشبية وحتى السقف بلون واحد للحصول على غرفة ترحيبية غامرة مع حافة حديثة. نوصي دائمًا بالتفكير حقًا في كيفية تفاعل هذا اللون مع الضوء في غرفتك وتجربة العينات أولاً للتأكد من أنك تحبه. “الغمر الكامل للألوان ، مع ظل واحد مذهل لجميع الجدران والأعمال الخشبية ، يمكن أن يجذب الاهتمام إلى الغرفة دون إغراق العين ؛ تعمل الألوان المتوسطة بشكل جيد لهذا الغرض. يكمل الطراز أيضًا الميزات المعمارية القوية بطريقة جديدة وحديثة – رائعة لأفكار أسقف غرفة المعيشة.

3. تطابق الجدران مع الانتريهات

فكرة غرفة المعيشة الرائعة الأخرى التي بدأنا نراها تظهر وهي مطابقة جدرانك بأثاثك. نسعى جميعًا للحصول على تصميمات داخلية متماسكة عند التخطيط للديكور لدينا ، وتعد خيارات الألوان أساسية لخلق الحالة المزاجية والموضوع لمنزلك”. “عند البحث عن مطابقة الجدران

بأثاثك أو العكس ، فإن السؤال هو المطابقة أو التباين لأن كل منها سينتج أسلوبًا مختلفًا. إذا كنت تحب اللون وترتبط بفكرة عكسه في جميع أنحاء المساحة ، سواء كانت أريكة وردية مغبرة على جدران وردية أو ورق حائط أخضر لتتناسب مع صوفا زيتونية – فإن مطابقة اللون مع اللون هي متعة ، وتعتبر طريقة للختم شخصيتك وأسلوبك في الفضاء. “نوصي بتفكيك التنجيد ولون الجدار بلمسات تركيبية من خلال قطع وإكسسوارات مميزة: فكر في الأخشاب والنحاس والتشطيبات المنسوجة والمساحات الخضراء ، للحفاظ على المظهر النهائي متوازنًا ومرحًا.”

 

4. اختر درجتين أو أكثر من نفس لون الانتريه

للحصول على إحساس عصري تمامًا للانتريهات – في عقار قديم – اختر درجتين من نفس اللون واستخدمهما في أماكن مختلفة في غرفة المعيشة. ضع في اعتبارك طلاء السقف أيضًا ، لقد كان اتجاهًا كبيرًا مؤخرًا نشعر أنه سيستمر لمدة عام جيد أو نحو ذلك. هنا ، يمكنك أن ترى كيف تعمل بشكل جيد مع الظل ، والسجادة المنقوشة تجمع النغمات معًا. بطاقات الألوان الخاصة” المصقولة والمحدثة للظلال المتدرجة الجميلة التي تعمل جميعها معًا.

 

5. الموضع المثالي أمر لا يقدر بثمن

بمجرد حصولك على المكون الرئيسي – نظام الألوان – يمكنك البدء في التفكير في الانتريهات  ومكان وضعه. يعد التنسيب الصحيح في تخطيطاتالانتريهات أمرًا لا يقدر بثمن ويمكنه إنشاء مخطط أو كسره.

بالنسبة لغرفة المعيشة الرسمية في شقة بإزالة إحدى الخزانات التي كانت تحيط بالمدفأة وضمت أريكة مخصصة ذات حواف مستديرة وتقليم فرو في مكانها.

تضيف الوسائد الملونة ذات الألوان الجوهرة حيوية إلى الغرفة ، والتي تتميز بجدران رمادية خضراء باهتة وأقمشة محايدة. يتم وضع العمل الفني مباشرة عبر مرآة صفراء ملونة يوازن الجانب الآخر من الغرفة ويسمح برؤية العمل الفني من أولئك الذين يجلسون مباشرة تحت الأريكة.

 

6. ضع في اعتبارك لونًا مميزًا إذا كانت جدرانك محايدة

إذا كنت قد قررت الحفاظ على حوائطك محايدة أو بيضاء ، ولكنك لا تزال تتخيل مجموعة من الألوان ، ففكر في اختيار ألوان مميزة لزيادة الاهتمام. إنها طريقة رائعة لدمج الظل الذي تحبه ويمكنك استخدام الأنماط أيضًا
لا يجب أن يكون كل شيء عن السهول. يحول هذا الظل الأخضر العشبي المنعش الانتريهات المطلية باللون الأبيض إلى مساحة حديثة مليئة بالمطبوعات المعاصرة المنسوجة مع الخشب الطبيعي واللمسات المنسوجة لتنعيم المظهر العام. يساعد جمع عدد قليل من المطبوعات ذات اللونين في لوحة مماثلة في الحفاظ على شعور مخطط متماسك. لذا ، حتى مع وجود الكثير من الأنماط المختلفة ، تساعد الألوان جميع العناصر المتنوعة على الجلوس معًا بسعادة. يشمل مزيج الأنماط هنا قماش، وستائر شوماخروستائر رابتشر ورايت ممتلئة

 

7. الاتجاه نحو إعادة ابتكار أزهار في الانتريه 

تم إحياء فكرة الانتريهات البسيطة هذه من إحدى براعم التزيين الخاصة بـ مع لمسة نابضة بالحياة على الطراز التقليدي – أفكار غرفة المعيشة الريفية المثالية عندما تريد إحساسًا أكثر عصرية.

تسمح الخلفية المحايدة بنمط النسيج المشرق والملون ليأخذ مركز الصدارة. تمت تغطية الخطوط البسيطة للأريكة الأنيقة والمعاصرة بتصميم نسيج  لرائع هذا من أجل الاقتران السماوي. يساعد الكليم الوردي والأعمال الفنية والوسائد المنسقة على تجميع غرفة المعيشة معًا للحصول على لمسة عصرية على مظهر كلاسيكي.

8.وضع لون على لون لمساحة ترحيبية دافئة 

تم إنشاء انتريهات متناغمة ومبهجة باستخدام الألوان الموجودة في السجادة كنقطة مركزية ، مما يؤدي إلى سحب الألوان لتظهر ضمن المخطط. توفر الجدران الوردية الباهتة لوحة الخلفية المناسبة تمامًا وتعمل بشكل جيد مقابل الأبيض الناصع ، والذي يعد مفتاحًا في المزيج لتوفير مساحة للتنفس وسط كل الألوان. يتم وضع انتريهات  أنيقة بألوان دافئة جنبًا إلى جنب مع أريكة كلاسيكية من الكتان الأبيض الطباشيري ، تتخللها إكسسوارات في بريق الجواهر.

 

9. اختر خلفية جريئة لمساحة الانتريهات 

إذا كان الحد الأقصى هو الشيء الذي تفضله ، فإن أفكار خلفية غرفة المعيشة الجريئة ، مثل تلك الموجودة في غرفة المعيشة هذه من قبل، هي طريقة جيدة لإنشاء مساحة تبدو انتقائية وحيوية وممتعة. يعد اختيار اللون الأخضر الباهت أو الأزرق لتصميم الحد الأقصى اختيارًا جيدًا لمساحة المعيشة – فهو سيقلل من تأثير النمط لإضفاء إحساس أكثر هدوءًا بشكل عام. “للحصول على غرفة مرحة ، اختر تصميمًا مطبوعًا نابضًا بالحياة على أثاثك. إذا لم تكن شجاعًا بالنمط ، فاختر قماشًا منسوجًا عاديًا شديد التحمل وأضف بعض الوسائد الأنيقة ، 

 

Back to list

Leave a Reply

Your email address will not be published.