دهانات

افضل 7 افكار دهانات

يمكن لأفكار الطلاء الإبداعية أن تجلب جمالًا فريدًا للمنزل – وكلما كانت أكثر إبداعًا ، كان ذلك أفضل.

 ألوان الدهانات الصحيحة يمكن أن تجعل المساحات الصغيرة تبدو أكبر وتعيد ربطنا بالطبيعة. لطالما كان لديها القدرة على التحول على مستويات أكثر من الطريقة التي تبدو بها الأشياء ، وقد بدأنا للتو في إدراك إمكاناتها في منازلنا.

لقد قمنا برعاية أفكار الطلاء المفضلة لدينا ، حيث أوضحنا كيفية إدخال اللون في مجموعة متنوعة من إعدادات التصميم الداخلي لمساعدتك في إنشاء مخطط جديد تمامًا في منزلك.

1.اجعل منزلك مميزًا بدهانات هادئة
دهانات

إذا كنت تفكر في أفكار طلاء إبداعية ، فيمكنك الانتقال مباشرة إلى تصميمات هادئة ومريحة ومع ذلك ، فإن أفضل استخدامات الطلاء تتفهم أن هناك جمالًا في الأشياء البسيطة ، فضلاً عن المثير.

نحن نعمل مع الكثير من الألوان والأنماط وتعلمنا على مر السنين أن الناس يعيشون بسعادة مع الأنماط عندما يكون للعين مساحة للراحة في الغرفة”.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تمتد أفكار الطلاء الـ 15 هذه من المظهر الحديث الملون إلى التصميمات حيث يخلق الطلاء مساحة مهدئة ، مما يضمن حصولك على أفضل ما في العالمين للاختيار من بينها.

2.لا تنس السقف

أصبح الجدار الجديد ، أفكار السقف المطلية ، اتجاهًا شائعًا بشكل كبير مؤخرًا. سواء كنت تختار شيئًا جريئًا ، أو شيئًا ما يخلق

 تأثيرًا مهدئًا على مساحتك ، فإن الرسم باللون الأبيض العادي يأخذ المقعد الخلفي إلى نهج أكثر سخونة.
أردنا أن تشعر غرفة النوم هذه بالهدوء والهدوء ، مثل يوم ربيعي دافئ . نظرًا لأن لون خلفية خلفية الشاشة أزرق مائي ، فإن استخدام اللون الأبيض على السقف كان سيشعر في الواقع بتباين عالٍ ومتناقض. من خلال مطابقة اللون المائي على السقف ، تشعر الغرفة الآن بالراحة والأرضية.

3.كن جريئًا مع اتجاه حظر الألوان

يركز الاتجاه الحديث لحجب الألوان على رسم الأشكال المجردة على الجدران والأسقف وغير ذلك ، مما يؤدي إلى إنشاء لوحات جدارية بسيطة وجريئة بألوان جريئة. في بعض الحالات ، تكون أكثر فاعلية من غيرها ، تم تصميم فكرة الجدارية الإبداعية هذه جنبًا إلى جنب مع وضع الأثاث لتسليط الضوء عليه جوانب معينة.

غرفة المعيشة هي متعة بصرية من باب المدخل مباشرةً بألوانها المتلألئة وحجب الألوان التجريبي الذي يستخدم الجدران والأرضية كلوحة قماشية لهذا التعبير الفني. “يكمل الأثاث العناصر المرئية بتبايناته الحادة في الشكل واللون.”

4.التحول بجدران ذات لونين

تعد دهانات الجدران ذات اللونين مع إدخال سكة دادو التي تمتد بين الألوان واحدة من أكثر الطرق العصرية لتحويل الغرفة. دادو هو قولبة معمارية توجد غالبًا في معظم المنازل الجورجية والفيكتورية والإدواردية حيث تم الحفاظ على ميزات الفترة أو ترميمها. يتم استخدامها في الديكورات الداخلية الحديثة لتوفير استراحة بين الجزء السفلي والجزء العلوي من الجدار وفرصة ممتعة لاستخدام مجموعة متنوعة من أغطية الجدران أو الألوان داخل نفس الغرفة.

 قمنا بطلاء النصف السفلي من الجدران بلون قهوة كريمي واستخدمنا لونًا محايدًا خفيفًا في الأعلى ثم أضفنا خط دادو أسود أنيق وإطارات أبواب سوداء لإنشاء اتصال بصري قوي. ، يمكن للجدران ذات اللونين أن تحول المساحة ، فهي تضيف العمق والتفاصيل إلى الجدار. كما أنه من السهل القيام به وهو وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإضافة الشخصية.

5.اختيار الألوان المتناقضة

يعد اختيار الدهانات المتناقضة في الغرف المجاورة والنظر في كيفية ظهور ألوان الغرفة عند عرضها من واحدة إلى أخرى طريقة ذكية لإنشاء تدفق للألوان في جميع أنحاء المساحة. تتميز غرفة النوم ذات اللون الأخضر اليشم الجميلة هذه بإطلالة من خلال الردهة ذات اللون الوردي الفاتح – وهي جزء من سلسلة من الغرف الملونة التي صممتها ناتالي تريدجيت.

عند تحديد الوان الدهانات  التي يجب استخدامها في غرفتين متجاورتين ، ضع في اعتبارك المحادثة بين المساحات. تنجذب أعيننا إلى الألوان الأكثر دفئًا ، لذا استخدم اللون الوردي أو المرجاني أو الطين لرسم شخص ما بشكل طبيعي في هذا الاتجاه. ثم قم بإنشاء طبقات وتعقيد من خلال جعل الغرفة المجاورة لونًا أكثر برودة مثل الأخضر أو ​​البط البري أو الأزرق.

6.استخدام اللون الأبيض

هل يعد استخدام الدهانات البيضاء بالكامل بمثابة تحديث للألوان عندما يكون أحد أكثر خيارات الألوان شيوعًا عند تزيين الديكور الداخلي؟ بعيدًا عن العادي والآمن ، فإن هذا المطبخ الأبيض الجميل ، طبقات سيمفونية من الابيض في مجموعة من التشطيبات والميزات البارزة من الرخام الأبيض اللامع والتفاصيل الفضية المصقولة من إكسسوارات المطبخ والأنابيب المكشوفة.

“أحب أسلوب المعرض في التصميم بشكل عام ، باستخدام مساحة بيضاء وتمكين الكائنات من التميز دون أي ضوضاء. “لذلك أنتقل بشكل طبيعي إلى الابيض وخاصة الابيض الأكثر دفئًا لأنهم يمنحون إحساسًا بضوء الشمس المتدفق. اللون في هذا المطبخ من شقتنا القديمة في كوبنهاغن ، يتميز باللون الأبيض غير اللامع على الجدران ، والعوارض أكثر لمعانًا وقليلًا هوى أكثر دفئًا ، وللمطبخ أبيض دافئ  وكرة بيضاء دافئة وحساسة.

7.جعل دهانات الأبواب مرئية

لا يوجد شيء يضاهي دهانات لامعة وجريئة  لتنشيط المساحة التقليدية وتحديثها على الفور. يتميز هذا المنزل الفيكتوري المتناسب بسخاء بجدران بيضاء ورقية مع حواف أبواب منتقاة باللون الأزرق اللامع.

“اختر إطارات الأبواب بألوان متناقضة لإضفاء بعض الإثارة.”  تم تقليصه إلى الخلف ، وخالٍ من الزمان ، ومألوف على الجدران ، ولكنه يتميز بالتطور الدقيق الذي يجعله الرقائق المثالية لألوان أقوى مثل النغمات الحيوية المستخدمة هنا على إطار الباب.”

Back to list

Leave a Reply

Your email address will not be published.