غرف اطفال

أحدث افكار تساعدك علي اختيار أفضل غرف اطفال

عندما يتعلق الأمر بجعل المنزل متماسكًا حقًا ، يجب أن تتدفق كل غرفة – من المطبخ وغرفة المعيشة إلى الحمامات وغرف اطفالك – معًا بسهولة. على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل مواءمة نمط منزلك مع المساحة التي يقضي فيها أطفالك معظم وقتهم ، إلا أن هناك الكثير من العلامات التجارية الأنيقة وحيل التصميم الذكية التي تجعل حتى هذا الطلب الطويل قابلاً للتحقيق ، منتصف القرن ، والأساليب الحديثة ، سنري كيفية إحضار كل هذه الإطلالات إلى غرف الأطفال (مع إبقائها مرحة وعملية بما يكفي للطفل المتنامي) في هذه المقالة “يجب أن تكون غرفة الأطفال امتدادًا لبقية منزلك”. “ستقضي الكثير من الوقت في هذه الغرفة تمامًا كما يفعل أطفالك ؛ لذا اجعلها مكانًا تستمتع فيه أيضًا.”

إن مفتاح تصميم مساحة تجد هذا النوع من التوازن ، هو السماح لأطفالك بأن يكونوا جزءًا من العملية. اختر أثاث الأطفال الذي يدوم ، وابحث عن طرق أنيقة لتخزين الفوضى التي لا مفر منها ، وقم بإنشاء لوحة قماشية محايدة للعمل بها – كل ذلك أثناء التسوق من العلامات التجارية التي لا تضحي بالأناقة مقابل المنفعة. استمر في القراءة لاكتشاف أفضل أفكار غرف اطفال لإنشاء مساحة ستحبها أنت وطفلك لسنوات قادمة. 

غرف اطفال

 من المهم الاقتراب من مهمة تزيين غرفة الأطفال من خلال البحث عن الإلهام معًا. ابدأ بتصفح مدونات التصميم الداخلي أو Pinterest أو Instagram للحصول على أفكار تساعدك على إنشاء مساحة مثالية لعائلتك للعيش واللعب والنمو. من خلال إيجاد الإلهام معًا ، سيتمكن أطفالك من اختيار الأفكار التي يحبونها بقدر ما تحبها أنت. “شارك مع أطفالك للحصول على رد فعلهم” ، كما تقول. “من الممتع السماح لهم بالمشاركة في هذه العملية.”

2 – التخطيط المسبق

بعد إجراء القليل من البحث ، يقول المصممون إن الخطوة التالية هي تقييم القطع التي لديك بالفعل والتي قد تتمكن من إعادة توظيفها. حدد أنواع الأثاث والديكور التي ستحتاجها للحصول على مصدر ، ونوع مخطط الأرضية الذي قد يعمل بشكل أفضل مع المساحة التي تعمل بها. يقترح المصصمون أيضًا اللعب مع مخطط الأرضية قبل الالتزام بأي شيء. وتضيف قائلة: “تأكد من أن لديك تدفقًا جيدًا مع وجود مساحة كبيرة متبقية للأطفال لتمتد”.

3 – إنشاء زوايا مريحة

نظرًا لأنك على الأرجح ستقضي وقتًا طويلاً في غرف اطفالك – اللعب أو القراءة أو حتى الراحة أثناء قيلولة – فمن المهم أيضًا إنشاء منطقة وظيفية للبالغين أيضًا. اصنع ركنًا مريحًا بمقعد بجوار النافذة ، أو اختر كرسيًا مريحًا بذراعين في زاوية الغرفة. تتيح الوظائف المتعددة للمساحة أن تكون بمثابة أي شيء تحتاجه في الوقت الحالي ، لذلك لن تسحب الكراسي من غرفة الطعام أو تجلس على الأرض عندما تقضي وقتًا هناك.

4 – قم بتجميع مجموعة للأطفال

 

إذا كنت لا تزال غير متأكد من أين تبدأ بالضبط ، فإن المصممين لديهم بعض الاقتراحات حول ما ينتمي إلى مجموعة ديكورات الأطفال . بادئ ذي بدء ، فكر في العثور على خزانة ملابس كبيرة لحمل جميع ملابس أطفالك. ينصح المصممون “أنك تريد قدرًا كبيرًا من التخزين دون أن تطغى القطعة على الغرفة ، لذا اختر خزانة من الخشب الطبيعي أو بلون فاتح”. يمكنك شراء شيء جديد ، يمكنك اختيار إعادة توظيف قطعة أثاث للبالغين.  “يمكن أن توفر الكراسي في منتصف القرن الكثير من التخزين للألعاب والملابس ، ولكنها تمنح غرفة الأطفال مستوى من التطور”.

5 – ابحث عن محتوي في غرف اطفالك 

متعة خاصة للأطفال ذوي الاهتمامات المحددة ، فإن العثور على موضوع يمكن أن يثير طفلك ويحافظ على تماسك المساحة. اختر نظام ألوان يناسب باقي منزلك لجعل الغرفة تمتزج مع التصميم العام الخاص بك. حتى لو لم يتطابق المظهر في الأصل مع الديكور الخاص بك في غرف اطفالك ، فإن دمج موضوعه بالألوان المناسبة سيجعل الأشياء تبدو نظيفة ومتعمدة.

6 – تعرف من أين تتسوق 

 

لمجرد أنك تتسوق لشراء أثاث وديكور لغرفة الأطفال لا يعني أنه عليك التخلي عن أسلوبك أو حس التصميم. هناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكنك التسوق للحصول عليها للحصول على ديكور أنيق ستستمتع به أنت وأطفالك. يمكنك زيارتنا في المعرض لاختيار اثاث غرف اطفالك و للحصول على قطع صغيرة ملتوية تجعل الغرفة تبدو فريدة من نوعها. بالنسبة للعناصر الأكبر حجمًا مثل الأسرة وخزائن الملابس والمكاتب ذات التصميمات الحديثة ،  “لا تريد أن تنفق الكثير على فراش الأطفال ، ولديهم مجموعة كبيرة للاختيار من بينها” ، كما تقول. عندما يتعلق الأمر بالديكور المناسب للأطفال .

7 – الإضافات المميزة

فقط لأنك تزين غرف اطفال لا يعني أنه لا يمكنك إضفاء القليل من الذوق الداخلي على المساحة. اختر نقطة محورية لغرفتك (سواء كان إطار السرير أو تركيبات الإضاءة أو اللوحات الجدارية) واختر الحجم الكبير الذي يلفت الانتباه. يمكن للوح الأمامي الضخم أو المصباح المعلق ، على سبيل المثال ، أن يقدم بيانًا رئيسيًا للتصميم مع الحفاظ على شخصية الغرفة المرحة كما هي.

8 – ابدأ بالرفوف

من الافكار المميزة استخدام الأرفف الموضوعة بشكل استراتيجي في غرف اطفالك ، بدلاً من تصميم خزانة الكتب التقليدية. وتشير إلى أنه يمكن تعليق رفوف الكتب منخفضة بما يكفي للأطفال للوصول إلى متعلقاتهم دون أن تشغل مساحة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة وضع وسادة أرضية بالقرب من الرفوف لإنشاء زاوية قراءة فورية.

فكر في الوظيفة عند اختيار ارتفاعات الرفوف: يمكن استخدام الأرفف العالية لتخزين أشياء ثمينة أكثر تفضل إبعادها عن متناول أطفالك ، بينما الرفوف السفلية مناسبة للألعاب والكتب. 

9 – اختر المفروشات ذات الخدمة المزدوجة

التخلي عن المفروشات التي لها تاريخ انتهاء الصلاحية:  الاختيار بحكمة من أجل تحقيق أقصى استفادة من أثاثك في غرف اطفالك ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالبلى. تقول: “ضع في اعتبارك طول عمر أي أثاث تشتريه”. اسأل نفسك ، “هل ستحافظ هذه العناصر على جودتها ووظيفتها لمدة خمس سنوات على الأقل؟” على سبيل المثال ، بدلاً من شراء طاولة التغيير التي سيتجاوزها أطفالك في غضون سنوات قليلة ، اختر خزانة ذات طراز كلاسيكي ستبقى معهم لفترة طويلة.

10 – كن مدروسًا عند الجلوس

إذا سمحت المساحة ، أضف طاولة صغيرة مع كراسي نابضة بالحياة لإضفاء لمسة من الألوان على التصميم مع السماح لأطفالك بسطح خاص بهم. يمكنهم استخدامه للتواصل مع الأشقاء والأصدقاء أو اللعب أو التلوين أو الرسم أو حتى الجلوس لتناول الوجبات الخفيفة. المكافأة: نظرًا لأنها مساحة مخصصة لطفلك ، فهي أيضًا مكان مفيد لإبعاد الألعاب والفوضى عن طاولة طعامك . 

Back to list

Leave a Reply

Your email address will not be published.