انتريهات, ركنات, غرف معيشه

انتريهات و ركنات

اتبع أحدث اتجاهات غرفة المعيشة وانتريهات وركنات 2022  لمنح غرف المعيشة تحديثًا للعام المقبل . تقدم اتجاهات الديكور كل الإلهام اللازم لإعادة التفكير في منزلك ، سواء كان ذلك يعيد تحديد المساحة بأكملها بظلال طلاء عصرية والاستثمار في أرائك البوكليه لهذا الموسم ، أو ببساطة ترقية المفروشات الناعمة بأحدث الإطلالات .  الاتجاهات الجديدة الناشئة لأفكار غرفة المعيشة وانتريهات وركنات في عام 2022 لديها ما يناسب الجميع . يمكنك اختيار الإطلالات الهادئة والمريحة التي تعود إلى الطبيعة والتي تراها تدمج الألوان الترابية والعصارة أو تبدع مع الأجواء القصوى في انتريهات وركنات ، من السجاد متعدد الألوان إلى المفروشات الناعمة المختلطة والمطابقة. مهما كان الاتجاه الذي تختاره ، لا يمكنك أن تخطئ لأن الأمر كله يتعلق بالتعبير عن الذات والاستفادة القصوى من المساحة لإنشاء نسختك الخاصة من المنزل السعيد .

اتبع أحدث اتجاهات غرفة المعيشة وانتريهات وركنات 2022  لمنح غرف المعيشة تحديثًا للعام المقبل . تقدم اتجاهات الديكور كل الإلهام اللازم لإعادة التفكير في منزلك ، سواء كان ذلك يعيد تحديد المساحة بأكملها بظلال طلاء عصرية والاستثمار في أرائك البوكليه لهذا الموسم ، أو ببساطة ترقية المفروشات الناعمة بأحدث الإطلالات . 

احدث اتجاهات انتريهات وركنات 2022

الاتجاهات الجديدة الناشئة لأفكار غرفة المعيشة وانتريهات وركنات في عام 2022 لديها ما يناسب الجميع .

يمكنك اختيار الإطلالات الهادئة والمريحة التي تعود إلى الطبيعة والتي تراها تدمج الألوان الترابية والعصارة أو تبدع مع الأجواء القصوى في انتريهات وركنات ، من السجاد متعدد الألوان إلى المفروشات الناعمة المختلطة والمطابقة. مهما كان الاتجاه الذي تختاره ، لا يمكنك أن تخطئ لأن الأمر كله يتعلق بالتعبير عن الذات والاستفادة القصوى من المساحة لإنشاء نسختك الخاصة من المنزل السعيد . 

1. تقسيم المناطق للعمل والراحة واللعب 

لم تضطر منازلنا أبدًا إلى العمل بجد أكثر مما كانت عليه في السنوات الأخيرة ، خاصة غرف المعيشة – لتصبح مكاتب منزلية ومراكز للتعليم المنزلي ومساحة ترفيهية. نتيجة لذلك ، تم تعيين الاتجاه الناشئ لتقسيم المناطق ليكون وسيلة مستمرة للتأكد من أن غرف المعيشة لدينا تناسب تمامًا أنماط حياتنا متعددة الأوجه .

سواء كانت منطقة ذات مخطط واحد أو منطقة مفتوحة ، فإن استخدام تقسيم المناطق المدروس يسمح لأصحاب المنازل بإنشاء أقسام ومساحات فردية لتلبية احتياجات العمل والراحة واللعب. يمكن أن تساعد طرق مثل فواصل الغرف غير الدائمة والسجاد في مكان جيد وتصميمات الأثاث على توفير الفصل دون إحاطة المساحات المخصصة بالكامل .

2. اسلوب JAPANDI في التهدئة الداخلية 

Japandi هو اتجاه الشرق يلتقي الغرب الذي يجمع بين الاسترخاء في انتريهات وركنات 2022 ، والديكور البسيط مع لوحة محايدة والمواد الطبيعية لخلق ملاذ مريح لمساحات المعيشة لدينا . ، مستشارة النمط الداخلي في : “أسلوب Japandi الداخلي الهادئ يشجع على الحياة البطيئة”. “مع تحول هائل في أنماط الحياة ، يبحث الكثير منا عن طرق لعيش حياة أكثر توازناً. “

“أحد جوانب تصميمات Japandi الداخلية هو إعادة الاتصال بالطبيعة لتعزيز رفاهيتنا بشكل عام. قم بتوجيه هذا في غرفة الطعام باستخدام طاولة طعام من خشب البلوط ومفرش من الكتان وأدوات مائدة فخارية وأدوات مائدة خشبية . لمسات من الخضرة تكمل المظهر.

3. طمس الخطوط بين الخارج والداخل في انتريهات وركنات 2022

الترحيب بالخارج هو أحد الاتجاهات التي تنتقل من قوة إلى قوة لعام 2022 . إن تزيين منازلنا بأفكار نباتات المنزل يثبت أنه شائع كما كان دائمًا حيث يسعى أصحاب المنازل لخلق شعور بالهدوء لمساحات المعيشة الداخلية ، من خلال كونهم محاطين بالطبيعة.  “سنرى استمرارًا في جلب الأماكن الخارجية ، خاصةً عندما نقضي المزيد من الوقت في المنزل”  .

“توقع أن تكون غرفنا مليئة بالعصارة التي يسهل العناية بها ، والنباتات المورقة الكبيرة التي تضيف إحساسًا بالهروب من الواقع والهدوء والاسترخاء إلى غرف المعيشة لدينا.” قد ترغب في إضافة بعض برامج البستنة إلى برامجك التلفزيونية للمساعدة في رعاية إبهامك الأخضر.

4. اختيارات اللون الأزرق

يعد اللون الازرق السماوي لهذا العام طريقة آمنة من الفشل لتحديد اتجاهات الألوان ل انتريهات وركنات العام المقبل لعام 2022 اللون مستوحى من السماء الزرقاء. “في الوقت الحالي ، يريد الناس الشعور بالحيوية والاستمتاع بالحريات التي تعود إليهم ، للبحث عن أفكار جديدة وجلبها. ما هو الإلهام الأفضل الذي يمكننا الحصول عليه من السماء اللامتناهية من حولنا ؟ 

“في حين كانت النغمات المحايدة في السابق هي الأكثر شيوعًا لغرف المعيشة وانتريهات وركنات 2022 ، فقد شهدت الظلال الناعمة والمتعددة الاستخدامات مثل الوردي الوردي والأزرق السماوي زيادة في الشعبية في الموسم المقبل”. “يعمل اللون الأزرق بشكل مثالي في الأماكن المزدحمة حيث تتطلع إلى تكوين إحساس بالهدوء ، مثل فكرة غرفة المعيشة العائلية الفوضوية. “الأزرق هو أحد الألوان التي تتطلب من أعيننا إجراء تعديلات بسيطة أو معدومة ، مما يساعد على خلق شعور بالراحة والانسجام في المنزل. لا يجلب الظل إحساسًا بالهدوء فحسب ، بل إنه نابض بالحياة أيضًا ، حيث يضخ المزيد من الحياة والطاقة في الفضاء أكثر من النغمة التقليدية المحايدة . 

5.  التفكير في خيارات الإضاءة في انتريهات وركنات 2022

 يتم أخذ أفكار إضاءة غرفة المعيشة في الاعتبار بشكل أكبر لتحويل الديكور ، دون الحاجة إلى تزيين على الإطلاق.  “لقد فتح الوقت الطويل في المنزل أعيننا على تأثير أنماط الإضاءة المختلفة على مساحاتنا”. “نشهد الآن المزيد من التسوق المغامر في هذه المنطقة حيث يستكشف الناس التصاميم التي تتجاوز المعلقات ومصابيح الطاولة .

هناك طلب كبير على خيارات المكونات الإضافية التي تعلق على الجدران وحتى الإضاءة المثبتة للوحات الأمامية ، حيث يتطلع المستأجرون إلى خلق مظاهر في الغلاف الجوي دون متاعب إعادة الأسلاك.  “بعيدًا عن التصميمات الوظيفية البحتة ، يختار العملاء بشكل متزايد المصابيح التي تعمل كأغراض أنيقة حتى عند إيقاف تشغيلها”. “الأساليب الجريئة والنحتية هي طريقة سهلة لرفع مساحات المعيشة على الفور من خلال حقن الشخصية. قم بإقران مصباحين معًا لتأطير قطع أثاث أكبر مثل الأرائك.

6. تنسيق اللون في انتريهات وركنات 2022 

 الوان منسقة  يعد اتجاه تنسيق الألوان طريقة رائعة لجعل كل شيء في منازلنا يبدو أكثر أناقة . خذ مشعات ، على سبيل المثال ، عنصر أساسي ولكن في كثير من الأحيان لا نعتبرها جزءًا من الديكور . يرى هذا الاتجاه الناشئ أن المشعات تصبح أكثر شمولاً في الديكور ، من خلال مطابقة لون الحائط. بدلاً من أن تبرز المشعات لجميع الأسباب الخاطئة ، لأنها تتلاءم مع مخططات ألوان غرفة المعيشة ، فإن هذا الاتجاه الجديد يجعلها جزءًا من مخطط الألوان . على سبيل المثال أن تأخذ لون الطلاء الذي اخترته وأن تصنع بخبرة طلاءًا مطليًا بالطاقة لتنسيق الألوان مع الطلاء في جميع أنحاء منزلك .

7. أرضيات الفينيل 

ربما كنت قد فكرت في استخدام الفينيل لمطبخك أو غرفة الطعام ، ولكن ربما لا تكون فكرتك عن أرضيات غرفة المعيشة والانتريهات ؟ حان الوقت للتفكير مرة أخرى لأن هذه المادة سهلة الصيانة تشهد عودة الظهور. قم بإقرانها بمخطط محايد لإنشاء مظهر خام الآن ، الأرضيات الصلبة : ” لا يعني تصميم مخطط أبيض أو محايد أنه يتعين عليك تزيين الغرف بدون ذوق وشخصية ” . ابدأ بقاعدة بسيطة بسيطة على الجدران والأرضيات. ضع طبقة في مجموعة متنوعة من القوام والأشكال والمواد مثل الجوت والقش على الموضة – لإضافة الاهتمام ومنع الغرفة من الظهور بشكل صارخ للغاية. اختر الأرضيات سهلة التنظيف ، مثل الفينيل والرقائق ، لضمان بقائها نظيفة لسنوات قادمة .

8. ألوان الأرضيات 

لا تزال النغمات الترابية المحايدة تمثل اتجاهًا بارزًا لطلاء غرف المعيشة والانتريهات في عام 2022 . جدد صالة جلوسك وابني مخططًا هادئًا خالٍ من الإزعاج باستخدام لوحة ألوان نظيفة عارية – مما يخلق مكانًا هادئًا لقضاء وقت ممتع. ستكون القوام الطبيعي مثل الروطان والجوت المنسوج ، بالإضافة إلى الأصباغ الترابية مثل الطين والرمل ، كلها شائعة لأننا نهدف إلى خلق بيئات طبيعية مؤرضة حيث يمكننا حقًا الانفصال عن حياتنا المزدحمة .

9.  الألوان الغنية 

 الالوان المخملية الغنية حازت علي شهرة كبيرة لكنها تتجه الآن نحو الإضاءة الفخمة والأثاث العرضي ، ويظل المخمل اختيارًا رئيسيًا للنسيج ، لا يزال الرمادي وأحمر الخدود رائعين إلى جانب الأزرق البحري الغني وألوان الزمرد في انتريهات وركنات 2022. 

الاستثمار في أريكة مخملية طريقة رائعة للحصول على المظهر. ومع ذلك ، إذا لم تكن مستعدًا للقيام بهذا الانغماس ، فإن اختيار كرسي كوكتيل مخملي أو تركيبات إضاءة براقة سيوفر تحديثات ميسورة التكلفة لغرفة معيشتك . 

10. أهمية السجاد في غرف المعيشة والانتريهات

” لا تزال الأرضيات الصلبة تحظى بشعبية كبيرة في المنازل في جميع أنحاء البلاد ” ، هذا يعني أن الإدلاء ببيان سيستمر في ترك البُسط والعدائين. ” تضخ طبقات المادتين مستوى إضافيًا من الراحة تحت القدم بينما توفر طريقة لإدخال اللون في الغرفة وتحديد المساحات ؛ خاصة في الغرف ذات المخطط المفتوح. ضع في اعتبارك المطبوعات الكبيرة والجريئة بنمط واسع النطاق وألوان زاهية لإنشاء نقطة محورية في الغرفة ، “ينصح ديفيد بتصميم هذا الاتجاه في منزلك .

Back to list

Leave a Reply

Your email address will not be published.